قناة الراصد الفضائية

المنتجات النفطية تجدد الأوامر التجهيزية لكافة القطاعات لعام 2020

أعلنت شركة توزيع المنتجات النفطية عن الآليات المخصصة في تدوير القطوعات وتجديد الموافقات الخاصة في تجهيز أنواع الوقود لعام 2020 للجهات الطالبة حرصاً منها على استمرار تجهيزهم بحصصهم المخصصة بإنسيابية عالية.

وقال وكيل مدير عام الشركة حسين طالب عبود في بيان، إن “شركتنا ومن خلال هيأة التجهيز عملت على إصدار تعميم يفوض فروعها التوزيعية المنتشرة في المحافظات كافة بتمديد الأوامر التجهيزية للحصص المخصصة لجميع الجهات المستفيدة بالإعتماد على محاضر الكشف الموقعي خلال عام 2019 لمختلف أنواع الوقود ووفقاً لخططها التجهيزية الموضوعة في بداية كل عام ، موضحاً في الوقت ذاته بأن الشركة عمدت الى وضع الآلية لضمان عدم التأخير بتجهيز أي جهة وكذلك لغرض اعطاء الجهات المستفيدة الوقت اللازم لإكمال معاملاتهم وكشوفاتهم اللازمة لتجديد أوامرهم التجهيزية وحسب الضوابط الموضوعة من قبل الشركة”.

وفيما يتعلق بتجهيز شركات ومعامل القطاع الخاص المجازة من قبل (التنمية الصناعية ، استثماري ،والشركات الأخرى) والتي لديها أوامر تجهيزية أكد طالب “على استمرار الشركة بتجهيزهم بنفس الحصص المخصصة لها من الوقود للعام الماضي ، علاوةً على استمرار تجهيز (المطاحن الحكومية والاهلية، الافران والمخابز ، المزارعين ، زوارق الصيد ، المولدات ، المكاوي .. الخ) بنفس الحصص المخصصة لها للعام الماضي ايضاً، يأتي ذلك ضمن إطار التسهيلات الكبيرة التي تقدمها شركة التوزيع لجميع القطاعات”.

من جانبه أوضح مدير هيأة التجهيز في الشركة المهندس احسان غانم بأن التمديد المذكور نافذ لغاية الأول من شهر نيسان القادم ولحين إستكمال كافة المستمسكات المطلوبة لإستيفاء شروط الإستمرار في تجهيز الجهات المستفيدة بحصصهم المقررة لهم وحسب الضوابط والتعليمات.

يذكر ان شركة التوزيع توفي بكافة إلتزاماتها تجاه دوائر الدولة والقطاعين الخاص والمختلط وتواضب على منحهم الدعم الكامل للتغلب على الصعوبات وسعيها الدؤوب لتقديم كافة التسهيلات وذلك من خلال آلية خاصة ومعتمدة لهذا الغرض.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.