قناة الراصد الفضائية

جماهير برشلونة تطالب إدارة النادي بعدم بيع راكيتيتش

تغيرت نظرت جماهير برشلونة بشأن مستقبل النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش الذي ارتبط بالرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد خروجه من حسابات المدرب إرنستو فالفيردي.

ويعد راكيتيتش من أقل اللاعبين مشاركة من برشلونة في الموسم الحالي، حيث بات حبيساً لدكة البدلاء بسبب الوافد الجديد فرينكي دي يونج الذي حجز مقعد أساسي منذ وصوله، الأمر الذي جعل اللاعب يصرح علناً أنه يفكر بالرحيل لو استمر الحال على ما هو عليه الآن.

وأكدت العديد من المصادر أن برشلونة قرر بيع راكيتيتش في الميركاتو الشتوي، لأن اللاعب يرفض الجلوس على دكة البدلاء، وفالفيردي لا يمكنه أن يضمن مشاركته أساسياً في ظل وجود دي يونج وآرتور ميلو وسيرجيو بوسكيتس.

ونشرت صحيفة سبورت الإسبانية تقريراً يتحدث عن الإضافة التكتيكية المهمة التي قدمها راكيتيتش خلال مباراة بوروسيا دورتموند يوم أمس التي شارك بها بشكل أساسي.

وأضاف التقرير أن برشلونة انتصر في المباراة وسيطر على خط الوسط بفضل مشاركة النجم الكرواتي الذي قدم إسهامات تكتيكية مهمة كانت غائبة في معظم مباريات هذا الموسم.

ووضعت الصحيفة الكاتالونية استفتاءً للجماهير لكي يصوتوا على مستقبل راكيتيتش، وشارك به أكثر من 6 آلاف شخص، وترى نسبة 69% من الجماهير أنه يجب إعادة النظر في بيع راكيتيتش والإبقاء عليه مع الفريق، بينما صوتت النسبة الأقل التي تبلغ 31% على بيعه في الشتاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.