قناة الراصد الفضائية

وزارة النفط توفر 850 فرصة عمل لأبناء محافظة ذي قار

اعلن  نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط ثامر عباس الغضبان، الاربعاء، عن توفير ٨٥٠ فرصة عمل لأبناء محافظة ذي قار  ولمختلف الاختصاصات ، يأتي ذلك ضمن سعي الوزارة وحرصها على توفير فرص عمل للخريجين والعاطلين عن العمل في بغداد والمحافظات.
وقال الوزير في بيان، ان فرص العمل سيتم توزيعها ضمن مساحة العمل في مواقع  الحقول النفطية لشركة نفط ذي قار ومقر الشركة وحسب توفر الشاغر والحاجة والتخصص.
 من جانبه قال مدير عام شركة نفط ذي قار المهندس على وارد، ان هذا الاجراء يأتي حرصاً من الوزارة والشركة على توفير فرص العمل للعاطلين عن العمل في المحافظةوضمن السياقات المعمول بها من خلال توفر الدرجات الوظيفية الشاغرة،  مشيرا الى ان فرص العمل  المعلن عنها تشمل  ٢٥٠ درجة في حقل الغراف النفطي و٢٠٠ درجة في حقل الناصرية  و ٤٠٠ درجة لمقر الشركة.
واكد المدير العام انه وبهدف تحقيق العدالة سيكون التقديم  عبر الموقع الإلكتروني .
ويذكر ان وزارة النفط قد أعلنت في وقت سابق  بتعيين اكثر من ٤٤٦٦ من خريجي كلية هندسة النفط والهندسة الكيمياوية وعلوم الجيلوجيا واختصاصات هندسية اخرى وحملة الشهادات العليا بالاضافة الى خريجي معاهد التدريب النفطي، فضلا عن توفير فرص عمل في مشروع مصفى كربلاء وبعثات دراسية للمتفوقين في الدراسة الإعدادية خلال العام الحالي ٢٠١٩

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.