قناة الراصد الفضائية

“ليكيب” تكشف حقيقة تجاهل ميسي وسواريز لكريزمان

حقق برشلونة منتصف الأسبوع الماضي فوزاً كبيراً ومهماً على حساب ضيفه بلد الوليد بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما على ملعب كامب نو ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من عمر الليغا
ويستعد برشلونة اليوم لمواجهة ليفانتي على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر الليجا في مباراة مهمة للحفاظ على الصدارة
وأمطر برشلونة شباك ريال بلد الوليد الأسبوع الماضي بخماسية على الرغم من التغييرات التي شهدتها تشكيلة برشلونة خصوصاً بالإبقاء على أنطوان جريزمان على دكة البدلاء.
واشترك أنطوان جريزمان في نهاية الشوط الثاني في الوقت الذي أتيح فيه أكتر من فرصة للتسجيل لبرشلونة ولكن المهاجم الفرنسي لم يتمكن من التسجيل عكس زميليه ميسي وسواريز.
وفي أكثر من لقطة ظهر التعاون الكبير بين ميسي وسواريز ولكن لم يكن جريزمان في الصورة، الأمر الذي تحدث فيه البعض عن تعمد لعدم تمرير الكرة لمهاجم أتلتيكو مدريد السابق.
وكشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن” هناك تعمد من لويس سواريز وليونيل ميسي بعدم تمرير الكرة لجريزمان وتجاهله، لأن الأرجنتيني وزميله لا ينسيان طريقة رفض جريزمان الانضمام إلى برشلونة صيف العام الماضي، عندما أنتج فيلماً مخصوصاً لهذا الأمر”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.