قناة الراصد الفضائية

بضمنها لقائي الريال وبرشلونة.. مواعيد مباريات الدوري الإسباني اليوم والقنوات الناقلة

تبدأ اليوم السبت، أحداث الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني لموسم 2019-2020 والذي عادت فيه المنافسة الثنائية بين فريقي برشلونة المتصدر وحامل اللقب، بجانب النادي الملكي ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

في البداية سيخرج اليوم نادي فالنسيا الذي يبحث عن الانتصار بعد 3 مباريات متتالية بدون تحقيق أي فوز في الليغا، لمواجهة فريق إسبانيول المنهار أيضًا هذا الموسم والذي يقع مركزه في منطقة الهبوط إلى الدرجة الثانية.

برشلونة في مهمة صعبة، وهو يواجه ليفانتي المنتشي بفوزه في الجولة الماضية ضد فريق ريال سوسيداد العنيد هذا الموسم، حيث سيحاول البارسا مواصلة سلسلة الانتصارات بعد عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من الإصابة.

وفي مباراة يتوقع لها أن تكون مثيرة نظرًا لتقارب مستوى الفريقين يستقبل إشبيلية فريق اتليتكو مدريد صاحب المركز الرابع، والذي لم يخسر سوى مباراة واحدة هذا الموسم مع المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني.

أما ختام لقاءات اليوم المثيرة، يستقبل فيها ريال مدريد فريق ريال بيتيس صاحب المستوى المتذبذب، حيث سيحاول النادي الملكي مواصلة الضغط على المتصدر برشلونة واستعادة الثقة للمدرب زين الدين زيدان بعد الفوز الكبير في الإسبوع الماضي على فريق ليجانيس.

مواعيد مباريات اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

مباراة إسبانيول و فالنسيا الساعة 15:00 بتوقيت بغداد المحلي على قناة Bein 3

مباراة ليفانتي و برشلونة  الساعة 18:00 بتوقيت بغداد المحلي على قناة Bein 3

مباراة إشبيلية و أتليتكو مدريد الساعة 20:30 بتوقيت بغداد المحلي على قناة Bein 3

مباراة ريال مدريد و ريال بيتيس الساعة 23:00 بتوقيت بغداد المحلي على قناة Bein3

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.