قناة الراصد الفضائية

رسمياً .. ميسي يعود لقائمة منتخب الأرجنتين بعد غياب دام 3 أشهر

أعلن ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين عن قائمة التانجو المستدعاة لوديتي شهرتشرين الثاني المقبل، حيث شهدت عودة الأسطورة ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني بعد غياب لفترة طويلة.

وابتعد النجم ليونيل ميسي عن منتخب بلاده الأرجنتين لأكثر من 3 أشهر، حيث كانت المباراة الأخيرة التي شارك فيها مع التانجو أمام تشيلي في تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس كوبا أمريكا هذا العام، والتي انتهت بفوز الأرجنتين بهدفين لهدف.

وغاب بعدها ليونيل ميسي عن المباريات الودية الأربع الأخيرة لمنتخب الأرجنتين، ولكنه وبعد غياب دام 3 أشهر أو أكثر عاد من جديد للمشاركة مع التانجو.

وتواجد أيضاً في القائمة سيرجيو أجويرو مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، وباولو ديبالا لاعب يوفنتوس الإيطالي، ولاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان.

ومن المقرر أن يخوض منتخب الأرجنتين لقائين في شهر تشرين الثاني المقبل، حيث سيلاقي البرازيل يوم الخامس عشر منه، وبعدها سيواجه الأوروجواي في التاسع عشر من نفس الشهر.

وجاءت قائمة منتخب الأرجنتين كالتالي :

“أوجستين مارشيسن، خوان موسو، إيميليانو مارتينيز، إستيبان إندرادا، فويث، سارافيا، أوتاميدي، بيتيزلا، روخو، كانيمان والتر، نيكولاس تاجليافيكو، بيريز، جويدو رودريجيز، لو سيلسو، باريديس، دي بول، أكونا، روبيرتو بيريرا، أوكامبوس، ليونيل ميسي، أجويرو، ديبالا، لاوتارو مارتينيز، نيكولاس جونزاليس، لوكاس ألاريو”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.